أنت هنا

إدارة العلاقات العامة والإعلام تُتم برنامجها التدريبي الرابع

إدارة العلاقات العامة والإعلام تُتم برنامجها التدريبي الرابع

يعتبر التدريب والتطوير من  أهم العوامل التي تسهم في النهوض  بالعمل من خلال اكتشاف مواطن القوة ودعمها ومعالجة جوانب القصور .

ومن هذا المنطلق انطلق البرنامج التدريبي الرابع ،والذي تنظمه وتشرف عليه إدارة العلاقات العامة والإعلام بجامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز وبشراكة متميزة مع كلية التربية بالدلم ، وكلية العلوم والدراسات الإنسانية بالحوطة ، وكلية التربية بوادي الدواسر .

ويستهدف بصورة محددة مشرفات العلاقات العامة والمنسقات الإعلاميات بجميع وكالات وعمادات وكليات وإدارات الجامعة في الفترة من1/3/1442إلى   3/3/1442هـ وقد أقيم البرنامج عبر برامج التعليم عن بُعد.

ويشتمل البرنامج على ثلاث دورات تنوعت موضوعاتها :

فن التفاوض الأقناع- أهمية العلاقات العامة ودورها في التنمية- مهارات التفكير الإيجابي والتخطيط الاستراتيجي في العلاقات العامة.

وقد حرصت الإدارة من خلالها إلى رفع مستوى أداء الوحدات التابعة لها بشقيها العلاقات العامة والإعلام وبما يكفل الوصول إلى معايير الإتقان والتميز وخاصة في عصر تعتبر فيه العلاقات العامة والإعلام الأداة الأساسية لرسم الصورة الذهنية ومخاطبة الجمهور

ويأتي هذا البرنامج ضمن خطة الإدارة التي تسعى من خلالها إلى تنوع في الطرح ليشمل جوانب اجتماعية وصحية وثقافية وتطويرية بما يتواكب مع رؤية ورسالة الجامعة

وقد قدم البرنامج نخبة من المدربات من أعضاء الهيئة التعليمية

د. سحر عبده من كلية التربية بالدلم ، د. عبير راتب من كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالحوطة  د. يسرا من كلية التربية بوادي الدواسر.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://dprm.psau.edu.sa/ar/news/1-766