أنت هنا

مدير جامعة سلمان يطلع على مشروع قاعة مجلس الجامعة وقاعات تدريب كبار الشخصيات

مدير جامعة سلمان يطلع على مشروع قاعة مجلس الجامعة وقاعات تدريب كبار الشخصيات

اطلع معالي مدير جامعة سلمان بن عبدالعزيز الدكتور عبدالرحمن بن محمد العاصمي يوم السبت الموافق 16/2/1434هـ على تصاميم مشروع قاعة مجلس الجامعة وقاعات تدريب كبار الشخصيات الرجالية والنسائية خلال زيارته لعمادة تقنية المعلومات والتعليم عن بعدوبحضور وكيل الجامعة الدكتور عبدالرحمن بن محمد الخضيري ووكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الاستاذ الدكتور عوض بن خزيم الأسمري وعميد تقنية المعلومات والتعليم عن بعد الدكتور محمد بن سعيد القحطاني.

 حيث قدم الدكتور محمد القحطاني عرضاً كاملاً عن المشروع  وعن عينات من ديكوراته وتجهيزاته بالإضافة إلىعرض مرئي عن التقنيات والحلول والأنظمة المستخدمة في الإدارة والتحكم والنقاش والتصويت، وكذلك في العرض والربط والنقل التليفزيوني. 
 
وقد بين عميد تقنية المعلومات والتعليم عن بعد الدكتور محمد القحطاني ان هذا المشروعيحتوي تجهيزا كاملا لقاعة مجلس الجامعة الرئيسة بتقنيات وأنظمة وحلول لإدارة الاجتماعات والنقاشات والتصويت الالكتروني وكذلك يحتوي ربط قاعة الرجال بقاعة مماثلة تماماً للنساء من خلال تقنيات الاجتماعات المرئية مع تطوير وتصميم الديكور والأثاث ليناسب هذه التقنيات بجودة تناسب منسوبي المجلس.
 
وأضاف إلى أن هذا المشروع يحتوي على اربع قاعات تدريب رجالية ونسائية عالية المستوى مجهزة بكافة تقنيات ومتطلبات التدريب الحديثة مع ربطها مع غيرها بتقنيات الاجتماعات والمؤتمرات المرئية .
 
الجدير بالذكر أن معالي مدير الجامعة الدكتور عبدالرحمن العاصمي وجه بالعمل على تجهيز قاعات مماثلة في المحافظات التي بها مقرات للجامعة فور الانتهاء من هذا المشروع .
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://dprm.psau.edu.sa/ar/news/1-346