أنت هنا

مدير جامعة سلمان يناقش مشاريع الجامعة بحضور مهندسي وزارة التعليم العالي

مدير جامعة سلمان يناقش مشاريع الجامعة بحضور مهندسي وزارة التعليم العالي
ترأس معالي مدير جامعة سلمان بن عبدالعزيز الدكتور عبدالرحمن بن محمد العاصمي اجتماع إدارةالمشاريع بالجامعة وذلك صباح يوم الأربعاء الموافق 20/2/1434هـ في قاعة الاجتماعات بمبنى الهداية بالسيح،  بحضور وكيل الجامعة د. عبدالرحمن بن ابراهيم الخضيريومهندسي ادارة المشاريع بوزارة التعليم العالي يترأسهم أ.د. صالح الفوزان والمشرف على ادارة المشاريع بالجامعة د. عبدالرحمن بن عبدالله السنيدي حيث استعرض معاليه نسب انجاز مشاريع الجامعة من خلال عرض مرئي قدمه م عبدالإله بن زيد آل معدي.
و ناقش معاليه المشاريع الجاهزة للاستخدام و التي هي كلية الهندسة و كلية العلوم الطبية التطبيقية حيث أن الجامعة قد وفرت في فترة سابقة التيار كهربائي لهما بالإضافة الى أنها قد وفرت مصدر دائم لمياه الشرب من خلال الشبكة العمومية لمدينة الخرج بالإضافة الى أنها و بالتنسيق مع مصلحة الصرف الصحي تهيئة الشبكة العمومية للصرف لربطها بشبكة الجامعة.
كما قد حث المشرفين على مشاريع الجامعة على سرعة تسليم المشاريع الاخرى كإسكان الطلبة و أعضاء هيئة التدريس و أكد على المقاولين ضرورة سرعة انجاز المشاريع المساندة كالمسجد و الصالة الرياضية و المطعم و السوق المركزي مشيرا الى أهمية تكامل الخدمات بالمدينة الجامعية لتوفير البيئة الأكاديمية المناسبة للطالب و عضو هيئة التدريس.
و قد اكد د.العاصمي على ضرورة الإسراع في تسليم مواقع المشاريع الجديدة المرساة لتتمكن الجامعة من تأدية رسالتها على الوجه المطلوب حيث توزعت تلك المشاريع بين المدينة الجامعية بالخرج و الحوطة و الأفلاج و وادي الدواسر و التي هي نتاج ميزانية الخير التي تعكس حرص ولاة الأمر على تطوير التعليم الجامعي، و في نهاية الاجتماع شكر معالي المدير الحضور على اهتمامهم و حرصهم مشيرا الى أهمية ان تكون هذه الاجتماعات بشكل دوري ليتم من خلالها تذليل أي عوائق أو صعاب أمام سير المشروع.
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://dprm.psau.edu.sa/ar/news/1-350