أنت هنا

سفير خادم الحرمين الشريفين لدى بريطانيا يزور جناح جامعة سلمان في يوم المهنة

سفير خادم الحرمين الشريفين لدى بريطانيا يزور جناح جامعة سلمان في يوم المهنة

قام سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة المتحدة صاحب السمو الملكي الامير محمد بن نواف بن عبد العزيز بزيارة جناح جامعة سلمان بن عبدالعزيز المشارك في فعاليات يوم المهنة وحفل تخريج الدفعة الثالثة من طلبة برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي المقام في بريطانيا خلال الفترة 18-19جمادى الأولى 1434هـ .

 وكان في استقبال سموه رئيس الفريق  عميد كلية الهندسة وعلوم الحاسب د. عبدالله الجمعة  ووفد الجامعة المشارك في فعاليات يوم المهنة ، واطلع سموه خلال الزيارة على عرض مرئي عن الجامعة وبرامجها وكلياتها وعدد من المطبوعات الخاصة بالجامعة، وأبدى سموه إعجابه  بما شاهد وما وصلت اليه جامعة سلمان بن عبدالعزيز، كما زار جناح الجامعة سعادة الملحق الثقافي في بريطانيا الدكتور فيصل أبا الخيل  واطلع على عدد من الفعاليات والتقى ببعض الخريجين وشاهد النماذج الخاصة بالاستقطاب.
 
 ثم قام سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الملكة المتحدة صاحب السمو الملكي الامير محمد بن نواف بن عبد العزيز بتكريم جامعة سلمان بن عبدالعزيز لمشاركتها الفعالة خلال حفل تكريم الجهات الداعمة والمشاركة في يوم المهنة واسلتم شهادة الشكر والتقدير رئيس فريق الجامعة الدكتور عبدالله الجمعة  . 
الجدير بالذكر أن جناح جامعة سلمان بن عبدالعزيز  اشتمل على عددٍ من المطبوعات التعريفية بالكليات وقطاعات الجامعة وعددٍ من التقارير حول انجازات الجامعة وعروض مرئية توثيقية، وقد حرصت الجامعة على مشاركة بعض مبتعثيها في بريطانيا والذين كان لهم حضور مميز ومشاركة فعالة .
 
سفير خادم الحرمين الشريفين لدى بريطانيا يزور جناح جامعة سلمان في يوم المهنة
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://dprm.psau.edu.sa/ar/news/1-371