أنت هنا

تربية وادي الدواسر بطلاّ لبطولة كأس معالي مدير جامعة سلمان الرابعة

 تربية وادي الدواسر بطلاّ لبطولة كأس معالي مدير جامعة سلمان الرابعة
برعاية وحضور معالي مدير جامعة سلمان بن عبدالعزيز الدكتور عبدالرحمن بن محمد العاصمي أقامت عمادة شؤون الطلاب المباراة النهائية لبطولة كأس معالي مدير جامعة سلمان بن عبدالعزيز الرابعة لكرة القدم والتي جمعت فريق كلية التربية بوادي الدواسر وفريق كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالخرج وذلك يوم الأربعاء الموافق 25/12/1434هـ على أرض ملعب مجمع اسباير الرياضي باليمامة. وبحضور وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية الدكتور صالح القحطاني وعميد شؤون الطلاب الدكتور مسفر الكبيري والمشرف العام على كليات وادي الدواسر والسليل الدكتور مبارك الحماد وحكم المباراة الحكم الدولي ابراهيم النفيسة.
بدء الشوط الأول من المباراة حيث كان فريق كلية التربية بوادي الدواسر الاكثر هجمات واحتواء للكرة الى أن تمكن من تسجيل الهدف الأول في المباراة عن طريق اللاعب نجر بادي, وانتهت مجريات الشوط الأول بتقدم كلية التربية بهدف واحد مقابل لاشيء. وانطلق الشوط الثاني بحماس واضح من فريق كلية العلوم والدراسات الانسانية الذي تمكن من تحقيق التعادل عن طريق اللاعب محمد القحطاني، واستمر التعادل في المباراة قرابة العشر دقائق  الى أن أحرز فريق كلية التربية هدفه الثاني الذي احرزه اللاعب سعود راجس, باعثا في نفوس فريقه الرغبة في الفوز وتحقيق البطولة، وتم تأكيد ذلك حينما سجل اللاعب نايف مشعان الهدف الثالث , لتنتهي المباراة بفوز فريق كلية التربية بوادي الدواسر بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد,
 بعد انتهاء المباراة قام مدير الجامعة الدكتور عبدالرحمن العاصمي بتقديم درعاً تذكارياً للحكم الدولي إبراهيم النفسية، وقدم درعاً تذكارياً لإدارة مجمع أسباير الرياضي، وشهادة شكر للحكام المشاركين في تحكيم مباريات البطولة.
كما كرم معاليه أفضل إداري في البطولة والتي نالها الدكتور محمد عبدالمجيد وكذلك أفضل لاعب والتي نالها اللاعب محمد القحطاني ، وقدم الميداليات الفضية لصاحب المركز الثاني في البطولة فريق كلية العلوم والدراسات الانسانية بالخرج ومكافئة مالية مقدارها ثمانية ألاف ريال.
 وفي ختام التكريم قدم د. العاصمي الميداليات الذهبية وكأس البطولة للمركز الأول في البطولة وهو فريق كلية التربية بوادي الدواسر .
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://dprm.psau.edu.sa/ar/news/1-374