أنت هنا

المجالس الطلابية بجامعة سلمان تعقد اجتماعها الاول في وادي الدواسر

 المجالس الطلابية بجامعة سلمان تعقد اجتماعها الاول في وادي الدواسر

عقدت المجالس الطلابية بجامعة سلمان بن عبدالعزيز والتي تشرف عليها عمادة شؤون الطلاب اجتماعها الأول للعام الدراسي 1434/1435هـ وذلك يوم الاحد 29/12/1434هـ بكلية الآداب و العلوم بوادي الدواسر.

بدء الاجتماع بكلمة ترحيبية بالحضور قدمها رئيس المجلس الطلابي بكلية الآداب والعلوم بوادي الدواسر الطالب ماجد ال زبران , بعدها ألقى عميد كلية الآداب والعلوم بالوادي الدكتور ناصر المهيزع كلمة ثمن فيها دور المجالس الطلابية وأهميتها ودورها الفعال لخدمة الطلاب في مختلف المجالات والأنشطه .

ثم قدم عميد شؤون الطلاب الدكتور مسفر الكبيري كلمة شكر كلية الآداب والعلوم على استضافة المتميزة للاجتماع وتحدث عن دور المجالس الطلابية وأهميتها في حل المشاكل الطلابية مؤكداً على استمرارية مثل هذه الاجتماعات واللقاءات لطرح الافكار و مناقشة الإشكاليات والعقبات التي تواجه المجالس وإيجاد الحلول لها , كما ذكر بأن عمادة شؤون الطلاب هي حلقة الوصل بين المجالس والجامعة وأنها على استعداد تام بتقديم الدعم بمختلف أنواعه للمجالس الطلابية.

بعدها قدم مساعد وكيل الجامعة للشؤون التعليمية أ.د صالح الزهراني نبذة تعريفية عن المجالس وأهميتها ودورها في تقوية وترسيخ علاقة الطالب بالجامعة , مستعرضاً أهم البنود في لائحة المجالس الطلابية وحدود صلاحياتها.

بعد ذلك أستعرض مساعد عميد شؤون الطلاب للأنشطة الطلابية الاستاذ جمال الحمداء محاور النقاش المعروضة في جدول أعمال الاجتماع وتم مناقشتها مع اعضاء وعضوات المجالس الطلابية كما تم الاجابة على اسئلتهم استفساراتهم من قبل الدكتور صالح الزهراني و الدكتور مسفر الكبيري.

وفي نهاية الاجتماع ناقش أعضاء المجالس الطلابية التوصيات مع الاستاذ جمال الحمداء ومشرف وحدة المجالس الطلابية بعمادة شؤون الطلاب الاستاذ سليمان الخطيفي.
 
 المجالس الطلابية بجامعة سلمان تعقد اجتماعها الاول في وادي الدواسر المجالس الطلابية بجامعة سلمان تعقد اجتماعها الاول في وادي الدواسر المجالس الطلابية بجامعة سلمان تعقد اجتماعها الاول في وادي الدواسر المجالس الطلابية بجامعة سلمان تعقد اجتماعها الاول في وادي الدواسر
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://dprm.psau.edu.sa/ar/news/1-379