أنت هنا

المجلس الاستشاري يجتمع بكلية العلوم والدراسات الإنسانية بحوطة بني تميم

اجتمع المجلس الاستشاري بكلية العلوم والدراسات الإنسانية بحوطة بني تميم (بنات) التابعة لجامعة سلمان بن عبدالعزيز بحضور عميدة الكلية أ.د عواطف بنت أحمد هندي ووكيلة الكلية د. أميرة الحموري وعبر الدائرة التلفزيونية مستشار مدير الجامعة د. فهد التميمي ووكيل التطوير والجودة بكلية إدارة الأعمال بالحوطة د. خالد العتيبي و بعض الجهات الأخرى من خارج الكلية، وذلك يوم الاثنين 22/1/1435هـ.

وناقش المجلس طرح الرؤى المستقبلية لأوجه التعاون بين الكلية والمجتمع لتبادل المعارف والمهارات بين التعليم العام والكلية وتقليل الفجوة الأكاديمية بين الأكاديميين ( البيئة الداخلية للكلية ) و سبل التعاون مع فئات المجتمع لإيجاد آليات متبادلة بين المجتمع والكلية وتزويد الفئات المستهدفة من كلا الطرفين بالمهارات والمعارف والاستراتيجيات اللازمة لتطوير الفئات المستهدفة .

وفي نهاية الاجتماع خرج المجلس بتوصيات كان أبرزها ضرورة السعي الجاد لتقليل الفجوة بين نوعية المخرج التعليمي واحتياجات سوق العمل و كتابة رؤى مستقبلية واقعية يسعى المجتمع لتحقيقها من خلال التعاون مع الكلية ورؤى مستقبلية تسعى الكلية لتحقيقها من خلال فئات المجتمع المحلية المختلفة وعقد اجتماعين للمجلس الاستشاري كل فصل دراسي للوقوف على كل ما هو جديد ويمكن أن يساهم في خدمة المجتمع وتطوير العملية التعليمية في الكلية .

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://dprm.psau.edu.sa/ar/news/1-391