أنت هنا

إدارة التعاون الدولي بجامعة سلمان تنظم ورشة عمل بعنوان "الواقع والمأمول"

إدارة التعاون الدولي بجامعة سلمان تنظم ورشة عمل بعنوان "الواقع والمأمول"

نظمت إدارة التعاون الدولي والجمعيات العلمية بجامعة سلمان بن عبدالعزيز ورشة عمل  بعنوان "الواقع والمأمول" والتي قدمها مستشار التعاون الدولي أ. تركي  البراك و أ. مظفر حسين ، وذلك يوم الاثنين 21/1/1435هـ بكلية الصيدلة .وبحضور عدداً من أعضاء هيئة التدريس والموظفين.

أوضح ذلك المشرف على إدارة التعاون الدولي والجمعيات العلمية د. سعد بن ناصر الضويان وقال بأن إدارة التعاون الدولي والجمعيات العلمية قد وضعت جدول زمني لورش العمل (الواقع والمأمول ) والتي تهدف الإدارة لإقامته في عدد من الكليات بالجامعة.

وأشار د. الضويان إلى أن الهدف من هذه الورش هو التعريف بإدارة التعاون الدولي والجمعيات العلمية علاوة على بيان آليات التعاون من خلال عقد اتفاقيات تعاون دولي مع الجامعات والمؤسسات العلمية والبحثية حول العالم وتشجيع وتحفيز كليات الجامعة على التواصل مع مثيلاتها من الكليات في الجامعات الأخرى والمؤسسات البحثية، كذلك توقيع  مذكرات التفاهم والتعريف بالجامعة على المستوى الدولي من ناحية التخصصات الأكاديمية التي تتوافر بها ورؤية الجامعة فيما يتعلق بالتعاون الدولي وبناء شراكات وبرامج علمية وبحثية مشتركة مع الجامعات العالمية تشمل أعضاء الهيئات التدريسية والطلبة وتشجيع إجازات التفرغ العلمي وتبادل الزيارات بين المسؤولين والباحثين وتفعيل المنح الجامعية المتاحة للدراسات العليا والبحث العلمي من وزارة التعليم العالي.
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://dprm.psau.edu.sa/ar/news/1-392