أنت هنا

سبق الإعلان عنها في وسائل الإعلام.. وبلغ عدد المتقدمين عليها أكثر من (9000) متقدم جامعة سلمان تبدأ في إجراء الاختبارات التحريرية للمتقدمين على وظائف المراتب (5-9)

سبق الإعلان عنها في وسائل الإعلام.. وبلغ عدد المتقدمين عليها أكثر من (9000) متقدم جامعة سلمان تبدأ في إجراء الاختبارات التحريرية للمتقدمين على وظائف المراتب (5-9)

  تشرع جامعة سلمان بن عبدالعزيز ابتداء من مساء هذا اليوم الأحد 28/1/1435هـ في إجراء الاختبارات التحريرية للمتقدمين على عدد من الوظائف الشاغرة في الجامعة التي سبق الإعلان عنها والتقديم عليها في شهر رمضان المنصرم، وذلك في المدرج الرئيس بالمدينة الجامعية في محافظة الخرج.

    وقد أوضح عميد شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين الدكتور مشرف بن أحمد الزهراني أن الجامعة سبق أن أعلنت عن عدد من الوظائف الشاغرة من المرتبة الخامسة حتى المرتبة التاسعة عبر وسائل الإعلام المتعددة، واستمر التقديم عليها لمدة خمسة أيام ابتداء من 20/9/1434هـ عبر موقع المسابقة الإلكتروني: (http://jobs.sau.edu.sa). 

     وبيّن الدكتور الزهراني أن إجراءات المسابقة الوظيفية مرت بعدة مراحل، ابتداءً بالإعلان عنها في شهر رمضان الماضي، ثم تولت لجان مختصة فحص طلبات المتقدمين البالغ عددهم أكثر من (9000) متقدم، وستتم إجراءات الاختبارات التحريرية للمتقدمين ابتداء من مساء هذا اليوم الأحد 28 من محرم 1435هـ حتى مساء يوم الأربعاء 8 من صفر 1435هـ، وذلك بمتابعة مستمرة لأعمال اللجان من معالي مدير الجامعة الدكتور عبدالرحمن بن محمد العاصمي، ومن سعادة وكيل الجامعة رئيس لجنة المسابقات الوظيفية الدكتور عبدالرحمن بن إبراهيم الخضيري.
     من جهته أوضح مدير شؤون الموظفين الأستاذ حمود الحربي أنه تم إشعار جميع الذين انطبقت عليهم شروط المسابقة برسائل نصية (sms) على أرقام هواتفهم الجوالة المسجلة في النظام، وأن محتوى الرسالة يتضمن موعد الاختبار للمتقدم. بالإضافة إلى أنه يمكن الاستعلام عن أسماء المتقدمين الذين انطبقت عليهم الشروط عبر موقع المسابقة الإلكتروني (http://jobs.sau.edu.sa).
     وأشار مدير شؤون الموظفين إلى أن موعد بدء الاختبارات عند الساعة الثالثة والنصف عصراً، وأهاب بالمتسابقين الحضور قبل الموعد بنصف ساعة على الأقل في المدرج الرئيس بالمدينة الجامعية في محافظة الخرج.، لافتاً إلى أن عملية التصحيح لإجابات المتسابقين تتم بشكل آلي عبر الحاسب الآلي.
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://dprm.psau.edu.sa/ar/news/1-395