أنت هنا

جامعة سلمان تنظم الملتقى التحضيري للمؤتمر العلمي الخامس لطلاب و طالبات التعليم العالي

جامعة سلمان تنظم الملتقى التحضيري للمؤتمر العلمي الخامس لطلاب و طالبات التعليم العالي

 نظمت جامعة سلمان بن عبدالعزيز  ممثلة بكلية العلوم الطبية التطبيقية يوم الثلاثاء 23/1/1435 ھ  , الملتقى العلمي التحضيري لطلاب و طالبات الكلية المشاركين في المؤتمر العلمي الخامس لطلاب و طالبات التعليم العالي ,  بحضور عميد كلية العلوم الطبية التطبيقية  والمشرف العام على الملتقى الدكتور خالد بن سليمان الزمامي، وعميد شؤون الطلاب الدكتور مسفر الكبيري و مستشار أمين اللجنة العليا للملتقى العلمي التحضيري الدكتور عمر صلاح الدين ورئيس اللجنة العلمية الدكتور/ وليد صلاح الدين السيد .

بدأ الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم  تلا ذلك كلمة ترحيبية من سعادة عميد الكلية رئيس الملتقى الدكتور / خالد الزمامي رحب فيها بالزوار و منسوبي الكلية وأشار للاستعدادات التي قامت بها الكلية منذ بداية الفصل الدراسي الأول،  كما ذكر  أنه تم تقديم عدة مشاركات  في محور البحث العلمي بالإضافة لمشاركات مختلفة في المحاور الأخرى.
 
 وأوضح د. الزمامي أن اللجنة حريصة على محاكاة المؤتمرات العلمية وذلك بتضمين برامج اجتماعية ومعرض علمي مصاحب لفعاليات المشاركات العلمية، وفي ختام كلمته ثمن د. الزمامي جهود وإنجازات الطلاب  و اللجنة العليا المنظمة للملتقى و اللجنة العلمية و كذلك مساهمات المجلس الطلابي في إنجاح هذا الملتقى وظهوره بهذا الشكل المشرف.
  بعد ذلك قدم عميد شؤون الطلاب الدكتور مسفر الكبيري كلمة ثمن فيها جهود الكلية و اللجنة المنظمة لتحضير و أنجاح هذه الفعالية بأعلى مستوياتها كما شرح خطط وبرامج العمادة لهذا العام الدراسي لاسميا فيما يتعلق بدعم أنشطة الطلاب في البحث العلمي.
 
وفي ختام الحفل أعلن الدكتور وليد السيد أسماء الطلاب الفائزين،  في المركز الأول والثاني والثالث في مختلف المسارات حيث تسلم الفائزين جوائز نقدية . وتخلل اللقاء سحب على جوائز قيمة للحضور تشجيعا لهم , من ثم أعلن رسميا انطلاق الفعاليات المصاحبة التي بدأت بجولة ميدانية على الأجنحة المخصصة للأقسام .
 
وفي كلية العلوم الطبية التطبيقية "للطالبات" نظمت الكلية فعاليات الملتقى التحضيري تزامناً مع فعاليات الطلاب وذلك بقاعة الورود للاحتفالات بحضور وكيلة الكلية  د. افراح بصلي ووكيلة عمادة شؤون الطالبات أ. دلال المطرفي، حيث بدأ الحفل بالقران الكريم ثم كلمة د. افراح بصلي شكرت فيها القائمين على الملتقى  وأثنت على الطالبات المشاركات تلا ذلك كلمة مساعدة الوكيلة للشؤون التعليمية والأكاديمية د.سحر خليل بعد ذلك تحدثت أ. أمينة الدمخ عن الملتقى العلمي بالأرقام حيث بلغ عدد الطالبات المشاركات نهائياً وقدمن أعمالهن 57 طالبة بواقع 55 مشاركة تلا ذلك كرمت وكيلة الكلية الطالبات الفائزات وجرى  تسليم  الجوائز على الفائزات في محاور الملتقى المختلفة  , وفي ختام الملتقى  تم السحب على جوائز للحضور ثم قام الزوار بجولة سريعة على المعرض والأركان التعريفية المصاحبة  للحفل .
جامعة سلمان تنظم الملتقى التحضيري للمؤتمر العلمي الخامس لطلاب و طالبات التعليم العاليجامعة سلمان تنظم الملتقى التحضيري للمؤتمر العلمي الخامس لطلاب و طالبات التعليم العاليجامعة سلمان تنظم الملتقى التحضيري للمؤتمر العلمي الخامس لطلاب و طالبات التعليم العالي
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://dprm.psau.edu.sa/ar/news/1-396