أنت هنا

إدارة العلاقات العامة تشارك الأطفال فرحتهم باليوم الوطني بمستشفى الملك خالد بالخرج

إدارة العلاقات العامة تشارك الأطفال فرحتهم باليوم الوطني بمستشفى الملك خالد بالخرج

إمتداداً لبرامج إدارة العلاقات العامة والإعلام في الاحتفاء بالذكرى التاسعة والثمانون لتوحيد المملكة العربية السعودية و إيماناً منها بأن الطفولة هي المرحلة الأهم فهي الأمل الذي تبنى عليه الآمال لذى نظمت الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام زيارة للأطفال المُنومين بمستشفى الملك خالد بالخرج . كان في استقبالهم وفد من قسم العلاقات العامة بالمستشفى وقد تولى شرح الحالات الصحية للأطفال المنومين أثناء الزيارة وقد شاركت منسوبات إدارة العلاقات الأطفال ومرافقيهم فرحتهم باليوم الوطني ، وقد رسموا أحلاماٍ كبيرة يسعون من خلالها لخدمة الدين والوطن .

وقد تزامنت هذه الزيارة أيضاً مع أحتفاء الإدارة بمشاركة منسوبات العمادات المساندة في أجواء مُفعمة بالوطنية .. وتأتي مثل هذه البرامج لتؤكد على حرص إدارة العلاقات العامة والإعلام على تفعيل دورها ، في المشاركة في المناسبات الوطنية والتي تُعبر عن لحمة وتماسك أبناء هذا البلد.

إدارة العلاقات العامة تشارك الأطفال فرحتهم باليوم الوطني بمستشفى الملك خالد بالخرجإدارة العلاقات العامة تشارك الأطفال فرحتهم باليوم الوطني بمستشفى الملك خالد بالخرجإدارة العلاقات العامة تشارك الأطفال فرحتهم باليوم الوطني بمستشفى الملك خالد بالخرج
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://dprm.psau.edu.sa/ar/news/1-683